تكنولوجيتنا

الميزة التكنولوجية لدى شركة NSFX

إن حركة التداول في الأسواق المالية تتم بسرعة وتنافسية. وبالتالي يحتاج المشاركون في هذه الأسواق إلى كل أداة ممكنة. وهذا هو ما تقدمه شركة NSFX لعملائها – تكنولوجيات التداول التي تمنح للعملاء أفضل الأدوات لتعزيز قدرات التداول لديهم من خلال توفير أفضل تكنولوجيا لتداول الفوركس في السوق.

تؤمن شركة NSFX بقوة بالابتكار – وليس الابتكار بدون معرفة ، وإنما الابتكار العملي الذي يستهدف أن تكون الشركة هي الشركة الرائدة في السوق مع التركيز على جعل تجربة التداول عملائنا سهلة الاستخدام وسلسة وبديهية وسريعة.

“يميز الابتكار بين الرائد والتابع …” ستيف جوبز

تم دمج الابتكار في كل تصميم ونظام انشأته شركة NSFX. كمنصة تداول فوركس أنشأها المحترفين في الفوركس ليستخدمها المحترفين في الفوركس ، بدأت إدارة شركة NSFX في وضع هدفها بإحداث ثورة في تجربة تداول الفوركس. وكانت نتيجة التصميم الذي تم داخل الشركة، والذي قام به الرواد من المطوّرين والمصممين والمحللين وعلماء الرياضيات؛ مصدر فخر وإعزاز لشركة NSFX.

إن الشعار التكنولوجي الأساسي لدى شركة NSFX هو:

“لا يجب ان يحد من استثمارات عملائنا أو يؤثر عليها أي عائق تكنولوجي خارج سيطرته أو رغبته”

وكما يعلم العديد من المتداولين من ذوي الخبرة ، فإن الإحباط اللامحدود لعمليات تسجيل الدخول المتعددة والبيانات غير الدقيقة إلى جانب الدعم التشغيلي البطيء غالباً ما يؤدي إلى ضياع الفرص وخسارة الأرباح. وكرد على ذلك ، قامت شركة NSFX المحدودة بإنشاء مركز التحكم MyNSFX ، وهو وحدة إدارة موحدة للعميل والشريك وهي مدمجة بالكامل في النظام الأساسي الذي يشتمل على منصة التداول مع كل أداة – ولا يحتاج الأمر أكثر من نقرة واحدة.

وأخيرًا ، تمكنت شركة NSFX من خلال هيكلة علاقات فريدة من نوعها مع عدد من الموردين من الجهات الخارجية ، دمج ما يقدموه من خدمات ومميزات مع التكنولوجيا الخاصة بالشركة. تقدم MyNSFX الآن تدفقًا سلسًا بين رغبة العميل في المعرفة والقدرة على اتخاذ القرار وفقًا لتلك المعرفة. وفيما يلي رد الفعل الجماعي لأولئك الذين اختبروا نظام MyNSFX هي:

“من المتوقع أن تغير الطريقة التي يعمل بها كل متداوِل فوركس.”
انضم الآن إلى الجيل التالي من تجربة تداول الفوركس – المتوفر فقط لدى شركة NSFX.

Our Technology

The NSFX Technological Advantage

Trading financial markets is fast paced and competitive. Participants need every advantage to excel and profit. And this is what NSFX provides its clients – the trading technologies that give their trading abilities the greatest opportunity to succeed by providing the best forex technology on the market.

NSFX believes strongly in innovation – not innovation for the sake of it but rather practical innovation geared toward being a market leader with a focus on making our client’s trading experience user-friendly, seamless, intuitive, and quick.

“Innovation distinguishes between a leader and a follower…” Steve Jobs

Innovation is incorporated into every design and system NSFX creates. As a forex platform created by forex professionals for forex professionals, NSFX management set out with goal of revolutionising the forex trading experience. And the results of the in-house architecture; created by leading developers, designers, analysts, and mathematicians is a source of pride for NSFX.

NSFX’s principal technological motto is:

“Our client’s investments shouldn’t be limited or affected by a technological constraint outside of their control or desire.”

As many experienced traders will testify, the endless frustration of multiple logins and inaccurate data coupled with sluggish operational support often leads to missed opportunities and lost profits. In response, NSFX Ltd. has created MyNSFX, a unified client and partner management console fully integrated into the core system that incorporates the trading platform with every tool – and it is never more than one click away.

Finally, by structuring unique relationships with a number of 3rd- party vendors, NSFX has been able closely integrate their services and features with the company’s own technology. MyNSFX now offers a seamless flow between the client’s desire for knowledge and the ability to act upon that knowledge. The consensus response of those who have tested the MyNSFX system is:

“So cutting-edge, it’s likely to change the way every Forex Broker does business.”
Immerse yourself in the Next Generation of the Forex Trading Experience -available only at NSFX.