حساب تداول ECN/STP

ما هو تداول حساب ECN ؟

ECN هو اختصار لمصطلح “شبكة التواصل الإلكتروني”. وهي تكنولوجيا تساعد على توفير السيولة للتجار، مما يجعل التداول باستخدام الـ ECN “شبكة التواصل الإلكتروني” مثاليًا للتجار الذين يرغبون في أن تكون عملية تعبئة الحساب سريعة ودقيقة ومتوافقة مع السوق دائمًا. والحقيقة أن التعامل مع حساب فوركس ذو تفنية الـ ECN “شبكة التواصل الإلكتروني” يعطيك ميزة الحصول على فروقات أسعار (سبريد) متنوعة وضيقة بغض النظر عن تقلبات السوق.


مزايا الـ ECN “شبكة التواصل الإلكتروني”:

تنفيذ أوامر التداول فوريًا

تنفيذ أوامر التداول فوريًا: الوقت هو المال. لم تكن هذه المقولة أكثر صدقًا مما كانت عليه في أسواق الفوركس، والذي يتحرك بسرعة لا تُصدَق. و يحتاج التجار إلى التأكد من أنه عند الضغط على الزر لتنفيذ أمر تداول، فإن التنفيذ سيتم عند السعر المطلوب. ومن خلال حساب الـ ECN 'شبكة التواصل الإلكتروني' لدى شركة NSFX ، يمكن للمتداولين التداول بثقة وأمان في ظل علمهم بأن كل صفقة سيتم تنفيذها بسرعة البرق. وتتيح هذه السرعة في تنفيذ أمر التداول ميزة هامة للغاية في عملية التداول لمستخدمي حسابات الـ ECN 'شبكة التواصل الإلكتروني' لدى شركة NSFX عند مقارنتها بالمشاركين الآخرين في السوق


تجميع السعر من عدة موردين للسيولة

تؤمن شركة NSFX دائمًا بأهمية الحصول على أفضل صفقة لعملائها. وهذا يعني أن الأسعار التي يمكن لعملائها التداول بها في أي لحظة هي الأفضل على الإطلاق في السوق. وتتيح منصة الـ ECN لشركة NSFX تجميع أسعار العرض والطلب من عدة موردين للسيول، بحيث يتم دائمًا عرض أفضل الأسعار وبالتالي يصل العملاء إلى عمق السوق لتنفيذ عمليات التداول الخاصة بهم بكفاءة.


أفضل أسعار عرض/ طلب

عند التداول باستخدام حساب الـ ECN 'شبكة التواصل الإلكتروني' لدى شركة NSFX، يدرك العملاء أنهم يحصلون دائمًا على أضيق فرق سعر (سبريد) بين العرض/ الطلب. وتضمن فروقات الأسعار (السبريد) الضيقة أفضل أوضاع تداول في أي وقت. ويتم تحقيق ذلك من خلال الوصول إلى السيولة العميقة من موردي السيولة المتعددين لدى شركة NSFX. وعند التعامل في الأسواق التي يتم فيها حساب كل نقطة ، فإن معرفة معلومة أن أفضل سعر عرض / طلب يتم عرضه دائمًا يمكن المتداولين من التركيز على قرارات صنع المال.


فروقات أسعار (سبريد) متغيرة

يدرك أصحاب حسابات الـ ECN 'شبكة التواصل الإلكتروني' لدى شركة NSFX أنهم قادرون على التداول بسرعة مذهلة وبأدنى فروقات أسعار (سبريد). وبفضل حساب الـ ECN 'شبكة التواصل الإلكتروني' ، يمكنهم أيضًا التداول باستخدام فروقات أسعار (سبريد) متغيرة، الأمر الذي يعطي المتداولين خيار التخلي عن استقرار فروق الأسعار الثابتة مقابل الاستقرار الناتج عن انخفاض الرسوم من التداول مع فروقات أسعار (سبريد) متغيرة. من قال أنه لا استقرار في الأسواق؟


التداول المباشر بالدخول إلى بنوك الصف الأول

يقال أنه يمكنك الحكم على شخص من خلال الشركة التي يحتفظ بها. وهذا هو الحال أيضًا في الأسواق المالية. تتعامل شركة NSFX فقط مع أفضل بنوك الصف الأول وأحسنها سمعة (وتتعامل هذه البنوك بسرور مع شركة NSFX). ومع ذلك ، وبالإضافة إلى هيبة التعامل مع هذه البنوك ، فإنها تجلب ميزة عملية لعملاء شركة NSFX - وهي أنهم يعلمون أن بإمكانهم دائمًا الوصول إلى سيولة السوق العميقة، وذلك بغض النظر عن تقلبات السوق.

ECN Account

What is an ECN?

ECN is the acronym for the Electronic Communication Network. This is the technology that helps provide liquidity for traders, making ECN trading perfect for traders who want their fill to always be instant and at-the-market. Dealing via an ECN forex account gives you access to tight variable spreads irrespective of market volatility.


Features of ECN:

Instant order execution

Instant order execution: Time is money. And never have these words rung truer than in Forex markets, which can move at incredible speed. Traders need to know that when they hit the button to execute an order, it will be executed at the price requested. With the NSFX ECN Account, traders can trade with confidence, safe in the knowledge that their every trade will be executed at lightning speed. This speed of execution confers a significant trading advantage to NSFX ECN Account users when compared to other market participants.

Price aggregation from multiple liquidity suppliers

NSFX believes in always getting the best deal for its clients. This means that the prices where our clients can trade at any given moment are the best in the market. The ECN platform enables NSFX to aggregating the bids and asks from multiple liquidity suppliers so that the best prices are always displayed and clients have the depth of market to execute their trades efficiently.

Best Bid/Ask

When trading with an NSFX ECN Account, clients know they are always receiving the tightest Bid/Ask spread. Tight spreads ensure the best trading conditions at any given time. They are achieved by having access to deep liquidity from NSFX’s multiple liquidity suppliers. When dealing in markets where every pip counts, knowing that the best Bid/Ask is always on display enables traders to concentrate on money-making decisions.

Variable spreads

NSFX ECN Account holders know that they are able to trade at incredible speed and with the tightest of spreads. And with an ECN Account they can also trade with variable spreads. This gives traders the choice of foregoing the certainty of fixed spreads for the certainty of lower fees from trading with variable spreads. Who said there’s no certainty in markets?

Direct trading access to Tier 1 banks

It is said that you can judge a person by the company they keep. This is also the case in financial markets. NSFX only deals with the best and most reputable Tier 1 banks (and they gladly deal with NSFX). However, beyond the prestige of dealing with these banks, it brings a practical advantage to NSFX clients – the knowledge that, irrespective of market volatility, they always have access to deep market liquidity.