ﻫﺎﺗﻒ : +356-2778-1919
Open a Live Account with NSFX

تداول الفضة عبر الانترنت

تجارة الفضة مع شركة NSFX

تداول الفضة عبر الانترنت

تقدم NSFX خدمة تداول الفضة لجميع الأفراد. ويتم تداول الفضة بشكل أساسي مقابل الدولار الامريكي واليورو، ورمزه هوXAG/USD أو XAG/EUR. ويعتبر الرمز XAG هو كود قياسي عالمي للفضة. وكما هو الحال في جميع المعادن النفيسة، قد يمر تجار الفضة فترات مرتفعة التذبذب، حيث يتأثر السوق بالأحداث التي قد لا تبدو في ظاهرها انها مرتبطة بتداول الفضة. وقد حظت الفضة في حد ذاتها بمزيد من الاهتمام في الاعوام الاخيرة مع انخفاض سعرها واستقرار النظرة المستقبلية لها على المدى الطويل. ونتيجة لذلك، تعتبر المضاربة على الفضة في السوق اليوم تنويع ذكي للمحفظة الاستثمارية.

لمئات الاعوام، طالما تم اعتبار الفضة على أنه معدن نفيس، حيث كان يستخدم كوسيلة للتبادل النقدي عبر الحضارات والامبراطوريات. ومنذ التخلي عن معيار الفضة مع نهاية القرن التاسع عشر، فقدت الفضة دورها كعملة قانونية شعبية في أغلب الدول المتقدمة بما فيها الولايات المتحدة الامريكية. ومع حلول عام 2009، كان الطلب الاساسي من السوق على الفضة يعود الى تطبيقات صناعية (40%)، وتتألف النسبة الباقية من المجوهرات وعملات السبائك، والمنتجات التي يتم تبادلها في سوق الصرف.


 

تداول الفضة مع NSFX

تدرك NSFX مدى أهمية تداول الفضة لأي مستثمر يعمل في السوق بجد. ولأن NSFX تفهم مدى اهمية تداول الفضة فإنها تقدم للتاجر أفضل أوضاع السوق الممكنة.

  1. تنفيذ سريع وأقل قدر متاح من فروق الأسعار.
  2. تداول الفضة عن طريق منصات التداول المتعددة (الويب والديسكتوب، والهاتف المحمول)
  3. رافعة مالية متوازنة (1:100)، ومتطلبات هامش منخفضة (1% من قيمة الصفقة).
  4. مرونة في فروق الأسعار الثابتة في التداول أو في تداول الفضة باستخدام تكنولوجيا شبكة الاتصالات الإلكترونية (ECN)

 

شروط تداول الفضة

1 عقد (Lot لوت)
(1000 اونصة)
ادنى حجم صفقة
0.1 (0.1 لوت*1000=100 اونصة)
قيمة النقطة (1 عقد)
0.01* 1000 = 10 دولار
حجم النقطة (يتزايد)
0.01
رمز الاداةفارق النقاطECN فارق النقاط الرافعة الماليةECN الرافعة الماليةحجم الصفقةادنى حجم للصفقةECN ادنى حجم للصفقةرول اوفر بيع‬‫رول اوفر شراء‬
SILVER: XAG/EUR 5 4 1:100 1:100 1000 0.1 عقد 0.1 عقد -0,9750 0,7500
SILVER: XAG/USD 5 4 1:100 1:100 1000 0.1 عقد 0.1 عقد -1,2375 0,7500

ساعات تداول الفضة

يتم تداول الفضة من يوم الاحد في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش إلى يوم الجمعة في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش. ومن المهم ملاحظة أنه توجد فترات راحة كل يوم فيما يتعلق بخدمات تداول الفضة بين الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش والساعة 22:00 بتوقيت جرينتش، ويستأنف تداول الفضة في السوق عمله في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. وخلال فترة الراحة، لن يكون التداول أو وضع الأوامر متاحًا.

متطلبات الهامش لصفقات الفضة

في الرافعة المالية القياسية عند 1:100، لا بد ان تكون هناك 1% من قيمة المعاملة المالية بعيدة عن التداول وذلك لتغطية متطلبات الهامش. ونتيجة لذلك، مقابل كل 1 دولار امريكي في حسابك، ستكون قادرًا على التحكم في 100 دولار أمريكي واستخدامه في السوق.

امثلة على تداول الفضة

بعيدًا عن التعريفات، من الاساسي أن نرى كيف تبدو صفقات الفضة في السوق الحقيقي . إن الطريقة الابسط لعرض هذا هي استعراض الحسابات التي تتضمنها هذه الصفقات.

لنأخد مثال صفقة شراء ل 100 اونصة فضة مقابل الدولار XAG/USD اي ما يعادل عقد صغير او 0.1 من العقد القياسي (1 لوت = 1000 اونصة ) .

تم الشراء على سعر 32 دولار امريكي للاونصة الواحدة , اي ان قيمة الصفقة الكلية هي 100 اونصة *32 دولار = 3200 دولار , قيمة النقطة الواحدة في اللوت هي 10$ بما ان افتتحنا 0.1 لوت قيمة النقطة هي دولار واحد . الهامش المستخدم بعد استعمال المضاعفة هو 1% متطلبات الهامش من قيمة الصفقة , 1% * 3200=32 دولار هامش مستخدم .

فوائد تبييت Rollover على عقود الفروقات للفضة (المبادلات Swaps)

في كلا من السلع واسواق صرف العملات الاجنبية، تمثل فائدة التبييت/ الرول أوفر (rollover/swap) الفائدة التي تتم اضافتها أو خصمها لحماية صفقة مفتوحة سيتم تبييتها (أو مفتوحة من الليلة السابقة). ويتم حساب فائدة التبييت/ الرول أوفر (rollover/swap) كفرق في سعر فائدة التبييت بين عملتين، والتي حان وقت استحقاق الصفقة المعقودة بهما، وذلك بالاعتماد على نوع الصفقة (بيع short/ شراء long).

ومن المهم ان نأخذ في الاعتبار الاوجه التالية لتكاليف فائدة التبييت/ الرول أوفر (rollover/swap):

  • تُفرَض تكاليف فائدة التبييت/ الرول أوفر (rollover/swap) على حسابات الفوركس الخاصة بالعمل على الصفقات التي تظل مفتوحة حتى يوم تداول الفوركس التالي فقط.
  • تبدأ عملية فائدة التبييت Rollover في بداية يوم التداول في السوق، اي في الساعة 5:00 مساءًا بتوقيت نيويورك.
  • تم حساب اسعار الفائدة على الفضة ادناه، وذلك استنادًا إلى حسابات الدولار الامريكي لكل عقد قياسيا يسمى لوت واحد وهو 100 اونصة.
  • تم حساب فائدة التبييت/ الرول أوفر (rollover/swap) وتطبيقها على كل ليلة تداول. وفي ليلة يوم الأربعاء تكون تكاليف فائدة التبييت/ الرول أوفر (rollover/swap) ثلاث أضعاف (اقرأ التوضيح أدناه من فضلك).

بعض المعلومات الاضافية عن فوائد التبييت\الرول اوفر-(Rollover\Swap) على معدن الفضة الثمين

في شركة NSFX، يتم التعامل في فوائد التبييت Rollovers على اساس "السعر الفوري" فقط. مما يعني أن كل الصفقات تتم تسويتها بعد يومي عمل من بدايتها، وفقًا لقواعد السوق. ولا تقوم NSFX بتسهيل التسليم الفعلي لأيًا من المعادن النفيسة / العملة. نتيجة لذلك، كل الصفقات المفتوحة من 23:59:45 وحتى 23:59:59 (توقيت السيرفر) سيتم تأجيل موعد تسويتها الى يوم جديد ويُفرض عليها فائدة تبييت. وهؤلاء التجار تُفرَض عليها فائدة التبييت المتعلقة بهذه الصفقات كما يظهر في الجدول أدناه.

هام جدًا: عندما يتم تأجيل موعد تسوية صفقة مفتوحة من الاربعاء الى الخميس، يتغير تاريخ التسوية الجديد الى يوم الاثنين من الاسبوع التالي. ونتيجة لذلك، تكون فائدة التبييت في مساء يوم الاربعاء ثلاثة أضعاف القيمة الموضحة في الجدول اعلاه. وبشكل عام،لا بد ان نفهم أنه في حالة فتح صفقات في الاجازات الأسبوعية والاجازات، تكون فائدة التبييت/ الرول أوفر (rollover/swap) مضروبة في عدد الايام التي يطبق عليها فائدة التبييت.

* الامثلة والارقام اعلاه هي مجرد ارقام خيالية لا يمكن تفسيره باي حال من الاحوال كنصائح استثمارية.

** ارقام الاداء ليست سوى تقديرات نقلت وربما لا تكون مؤشرا موثوقا للاداء المستقبلي لهذا الاستثمار.

*** هذه المعلومات لا تشكل عرضا او التماس ويتم توفير المعلومات لاغراض لا تعتبر كنصيحة او عرضا ويجب عدم الاعتماد على مثل هذه المعلومات او اتخاذ اي قرار للاستثمار حسبها. اي الاراء الواردة في هذه الوثيقة تمثل وجهات نظر NSFX في وقت الاعداد. وبالتالي فهي عرضة للتغيير. NSFX LTD تعتقد ان المعلومات الواردة صحيحة في تاريخ النشر. ومع ذلك, لا يتم منح اي ضمان من الدقة بواسطة NSFX ويتم قبول اية مسؤولية فيما يتعلق باي اخطاء, بما في ذلك اي مسؤولية الطرف الثالث, من خلال NSFX LTD او اي مدير او موظف في الشركة.

  • السيولة لدى الشركة :
شركة NSFX هي شركة مالية مرخصة من قبل الاتحاد الأوروبي وهيئة الاوراق المالية والبنك المركزي في دولة مالطا (ترخيص رقم : IS/56519 ).
تنويه: التداول في فوركس وعقود الفرق (CFDs), والتي تعد منتجات تداول تعمل بالرافعة المالية , يعد من المضاربات المحفوفة بالمخاطر وينطوي علىها مخاطر خسارة. فقد تخسر كل رأس المال. ولذلك، فإن التداول في فوركس وعقود الفروقات ليس مناسبًا لكل المستثمرين. استثمر فقط في المبالغ التي يمكنك تحمل خسارتها. ورجاءً التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها استثمارك. أطلب النصيحة من طرف مسقل إذا لزم الأمر.
NSFX Ltd لا توفر خدمات الى مستثمرين من الولايات المتحدة الامريكية © 2012-2017 NSFX. جميع الحقوق محفوظة.     |   
* قد تتأثر الأسعار المعروضة على الموقع من قبل التغيرات في أسعار صرف العملات وتحركات الأسعار مما يؤثر على عائد الاستثمار.
NSFX Ltd شركة مسجلة في مالطا , 168 شارع St Christopher , مدينة العاصمة Valletta VLT 1467, MALTA دولة مالطا , شركة مسجلة تحت رقم تسجيل : C/56519 , ترخيص MFSA رقم الترخيص IS/56519 .

TEL (+356) 2778 1919 
Open a Live Account with NSFX

Trade Silver
with NSFX

Trade Silver with NSFX

Trade Silver Online

NSFX offers Silver trading to all individuals. Silver is mainly traded against the USD And EURO and its symbols are XAG/USD OR XAG/EUR. The symbol XAG is the international standard code for Silver. As with all precious metals Silver traders may experience times high volatility as the market is affected by events seemingly unrelated. Silver itself, has gained more attention in recent years with its low price but stable long term outlook. As a result, Silver speculation in today’s market is considered smart portfolio diversification.

For thousands of years, Silver has been considered a precious metal, that has served as a means of monetary exchange across civilizations and empires. Since the abandonment of the silver standard towards the end of the 19th Century, silver has lost its role as a popular legal tender in most developed countries including the United States. By 2009, the primary market demand for silver has been for industrial applications (40%), with jewellery, bullion coins, and exchange-traded products making up the rest.


 

Trading Silver with NSFX

NSFX Ltd. recognizes how important trading Silver is to any investor who takes the market seriously. As a result NSFX Ltd. understands how important it is to provide the trader with the best possible market conditions.

  1. Fast Execution & Tightest Spreads Available.
  2. Trading Silver via Multiple Platforms (Web, Desktop, Mobile).
  3. Balanced Leverage and Exposure , 1:100 , 1% of transaction value.
  4. Flexibility of trading fixed spread Silver or variable ECN spread

 

Silver Trading Conditions

1 Lot
(1000 ounces)
Minimum Lot for trade
0.1 Lots = 100 ounces
Pip Value
1 Lot=$10
Pip Size (Increment)
0.01
Instrument SpreadECN
(Average Spread)
Leverage ECN Leverage Lot Size Min. Trade ECN Min. Trade Roll Sell Roll Buy
SILVER: XAGUSD541:1001:1001,0000.1 Lots0.1 Lots-1.23750.7500
SILVER: XAGEUR541:1001:1001,0000.1 Lots0.1 Lots-0.97500.7500

Silver Trading Hours

Silver is traded from Sunday at 23:00 GMT to Friday at 20:00 GMT. It is important to note that there is a daily break in Silver trading services between 21:00 GMT and 22:00 GMT, market trading in Silver resumes at 22:00 GMT. During the break period, no trading, or placement of orders will be possible.

Margin Requirements for Silver Positions

In a standard 1:100 leveraged trade, 1% of the transaction value must be set aside to cover the margin requirement. As a result, for every $1 in your account you are able to control $100 in the market.

Silver Trading Example

Explanations aside, it’s essential to see how Silver positions look in the actual market. The most straightforward way is by going through the calculations involved

Let’s take a 1000 ounce XAG/USD (1 Lot) position bought at a market price of $32.00 per/ounce. The USD value of the position will be: 1000 ounces X $32.00 = $32000 With a margin requirement of 1% (1:100 leverage) the result will be $320 required to open the position.

Now, let’s take a 100 ounce XAG/EURO (“Mini-Lot” or 0.1 Lot) position bought at a market price of €25.00 per/ounce. The EURO Dollar value of the position in EUROs: 100 ounces X €25.00= €2,500. With a margin requirement of 1% (1:100 leverage) the result will be €25.00 required to open the position.

Silver CFD Rollover (Swaps)

In both commodities and foreign exchange markets a rollover/swap, is the interest that is added or deducted in order to secure an open position overnight. Rollover/swap rates are calculated as the overnight interest rate differential between the two currencies on which the position is held comes due, depending on the position type (Buy (Long) / Sell (Short).

It is important to consider the following aspects of rollover/swap charges:

  • Rollover/Swaps are charged on client’s Forex accounts only on the positions kept open into the next forex trading day
  • The rollover process begins at the end of the US market trading session.
  • The Silver rollover/swap rates above are calculated and based on USD accounts per 1 standard lot
  • The rollover/swaps are calculated and applied on every trading night. On Wednesday night rollover/swaps are charged at a triple rate(please read through explanation below)

Some additional information regarding Precious Metal Rollover/Swaps

At NSFX Ltd. rollovers are dealt with on a "spot" basis only. Meaning that all positions are settled two business days from inception, as per market rules. NSFX will not facilitate actual physical delivery of either precious metals/currency. As a result, all positions that are open from 23:59:45GMT to 23:59:59GMT (Server time) are rolled over to a new value date. These trades are then charged or credited the relevant rollover as shown in the table above.

Very Important: When an open trade is rolled over from Wednesday to Thursday on trade, the new value date shifts to Monday of the next week. As a result, the rollover charge on Wednesday evenings will always be three times the value shown in the above table.In general it should be understood that in the case of factoring in weekends and holidays, the rollover/swap is multiplied by the number of days of the rollover.

* The above illustrations are mere fictitious examples and are not to be construed in any way to constitute investment advice.

** The performance figures quoted are only estimates and may not be reliable indicator of future performance of this investment.

*** This information does not constitute an offer or solicitation and is provided for information shall not be deemed to constitute advice and should not be relied on as such to enter into a transaction or for any investment decision. Any opinions expressed in this document represent the views of NSFX at the time of preparation. They are thus subject to change without notice. NSFX believes that the information contained herein is accurate as at the date of publication. However, no warranty of accuracy is given by NSFX and no liability in respect of any errors or omissions, including any third party liability, are accepted by NSFX Ltd. or any director, officer or employee.

  • Our Liquidity:
NSFX is regulated by the Malta Financial Services Authority (License Number IS/56519). RISK WARNING: Trading in Forex and Contracts for Difference (CFDs), which are leveraged products, is highly speculative and involves substantial risk of loss. It is possible to lose all your capital. Your capital is not guaranteed and may go down as well as up. Therefore, Forex and CFDs may not be suitable for all investors. Only invest with money you can afford to lose. So please ensure that you fully understand the risks involved. Seek independent advice if necessary. NSFX Ltd. does not provide its services to citizens of the US.Copyright © 2012-2017 NSFX All Rights Reserved. |
* Prices displayed on the website may be affected by changes in currency exchange rate and price movements thereby affecting your investment return therefrom.
NSFX Ltd is registered in Malta, 168 St Christopher Street, Valletta VLT 1467, MALTA | Company Registration Number: C/56519 MFSA License Number: IS/56519